Yue Wei يعلن: شركة Huawei في طريقها لريادة العصر الجديد من النطاق العريض المنزلي المتميز من خلال A-PRIME

دبي, الإمارات العربية المتحدة، 18 أكتوبر  2023 /PRNewswire/ — عقد المنتدى العالمي لشبكات النطاق العريض فائق السرعة لعام 2023 (UBBF 2023) منذ فترة وجيزة بإمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة، تحت شعار “UBB5.5G، ترابط الذكاء لمرحلة جديدة من النمو”. وقد ألقى Yue Wei، رئيس نطاق الشبكة البصرية NCE من شركة Huawei، خطابًا رئيسيًا، عرض فيه حل النطاق العريض المتميز.  وأكد Yue Wei أن الحل المبتكر الذي يكمن تحت شعار “A-PRIME”، يمثل بداية الحقبة القادمة في توفير تجارب استثنائية للنطاق العريض المنزلي (HBB) بالتعاون مع شركات النقل الشبكي.

·  تساعد الرؤية التسويقية الدقيقة أقسام التسويق على جمع المزيد من مؤشرات الأداء الرئيسية KPIs للشبكة ومؤشرات الجودة الرئيسية KQIs، مثل طوبولوجيا الشبكة المنزلية، وتغطية شبكات Wi-Fi، ومعلومات إنترنت الأشياء IoT المنزلية، والتطبيقات الرئيسية الأكثر شيوعًا.  وتشكل هذه الرؤى أساس التصنيفات الخمس الجديدة التي تعمل على توفير بيانات تجربة المستخدم وتزيد إلى حد بعيد من معدل نجاح جهود فرق عمل التسويق.   تعمل خاصية الرسائل المنبثقة على توجيه المستخدمين النهائيين إلى تحسين شبكاتهم أو ترقية حزمهم عندما يعانون ضعفاً في جودة الشبكة، الأمر الذي يجعل التسويق الذي يركز على تجربة المستخدم أكثر ملاءمة.

·  يعتبر ضمان جودة التوزيع الموثوقة، للمهندسين الميدانيين، أمرًا بالغ الأهمية للمرحلة التالية.  لقد قمنا بتطوير تطبيق خدمة ميدانية يمكّن المهندسون الميدانيون من إجراء عملية قبول شاملة لأكثر من 20 عنصر.  كما يمكن لمهندسي الخدمة الميدانية أيضًا إجراء اختبارات القبول التي تغطي أبعادًا متعددة.  ولتحسين جودة النشر بشكل أكبر، قدمت Huawei خاصية تحسين شبكة Wi-Fi المستندة إلى السحابة والتي تعمل تلقائيًا على تحسين اتصال أجهزة STA للمتصلين حديثًا.

·  تتيح خاصية استكشاف الأخطاء وإصلاحها الفوري لمراكز الاتصال تحديد الأسباب الجذرية بشكل تلقائي لأكثر من 35 مشكلة تتعلق ببطء شبكات الإنترنت ومشاكل انقطاعها وبطء الأداء على واجهة المستخدم الرسومية للويب وحل المشكلات الشائعة في غضون 60 ثانية.  ويوفر نموذج HBB-Master، الذي تم تدريبه باستخدام مئات المليارات من المعلمات، ومجموعات 10 TB-level، والرموز شبه القابلة للاستبدال SFTs على مستوى 100000، أسئلة وأجوبة معرفية، واستدعاء واجهة برمجة التطبيقات (API)، وتحليل الارتباط لمركز عمليات الشبكات.

·  تساعد تجربة العملاء القابلة للقياس إدارات الشبكات على حل مشكلة الصناعة حيث لا يتم تحديد 90% من مشكلات الأعمال المنزلية إلا بعد أن يقدم المستخدمون شكاوى بها.  فالشركة تقدم، من خلال استخدام خاصية جمع البيانات الضخمة خماسية الأبعاد وخوارزميات الكشف عن أحداث التجربة ذات الجودة الرديئة، نموذجًا مبتكرًا لمؤشر HBB CEI يمكّن شركات النقل الشبكي من قياس تجربة مستخدم HBB، وتعيين الدرجات للمشتركين على مستوى الشبكة بطريقة كمية، وتصحيح مشكلات QOE السيئة حتى قبل أن يقدم المستخدمون شكاوى بتلك المشكلات.

·  تساعد الخدمة الذاتية السهلة على تقديم ثلاثة تطبيقات ذات قيمة مضافة.  وتعمل خاصية التحسين السريع على طرح اقتراحات التحسين من خلال الرسائل المنبثقة، مما يتيح للمستخدمين إجراء عملية التحسين بسهولة.  ويهدف مركز الأمان لحماية الشبكات المنزلية والأجهزة المتصلة من مواقع الويب الضارة وفيروسات أحصنة طروادة.  كما تقوم خاصية الحماية المنزلية التي تعمل عن طريق شبكة Wi-Fi المنزلية كمستشعرات للحركة، الأمر الذي يوفر الحماية الكاملة للمنزل حتى عندما لا يكون المستخدمون فيه.

·  يعتبر الأساس الرقمي لتجربة الوصول بمثابة الركيزة الأساسية لتحقيق قيم العملاء السابقة.  ويعد جمع أكثر من 30 مليون سجل بيانات في الدقيقة، وخوارزميات الارتباط المكاني الزماني لمؤشرات KPIs للشبكة ومؤشرات KQIs للخدمة، ونموذج HBB-Master هي مفاتيح تنفيذ تجربة الوصول الرقمية.  كل هذه الحلول متوافقة مع ONTs التابعة للجهات الخارجية وتدعم كافة السيناريوهات المتوقعة.

واختتم Yue Wei كلمته مؤكدًا أن شركة Huawei ستواصل إعطاء الأولوية لتطوير نموذج HBB عالي الجودة، بما يتماشى مع النهج المتبع في حلول “A-PRIME” وتمكين شركات النقل الشبكي من تقديم تجارب HBB متميزة.

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0079u0075u0065u002Du0077u0065u0069u002Du064Au0639u0644u0646u003Au002Du002Du0634u0631u0643u0629u002Du0068u0075u0061u0077u0065u0069u002Du0641-301960723.html